الثلاثاء، 16 يونيو 2015

سرقة حسابات في ستاردول

السلام عليكم اصدقائي الاعزاء اليوم جايبتلكم طريقة سرقه حسابات في ستاردول بس في الدردشة الخاصة مع حساب اون لاين سهله بالمره اوكــ تابعوني مع هي البنت في الدردشة اون لاين 


الي باللون البنفسجي انا و الاخرى هي ؟؟؟ 

مد الله و الله و انت ؟؟ انت فرحانه مبينه عليكي خخخخـ
ههههههههههه ايوة حمد اللله
في اي شئ جديد من عندك انا ما عندي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اه منيح كتير جايبتلكــ مواضيع حلوى كتير كتير
رح تفرحي كتير كتير
هههه ماشاء الله اسرعي احكي احكي
عمللتيلي
جلطه
ههه
هههههه عاملين ط
طريقة جديدة للسوبر سهلة و مجانا ؟؟؟ تعرفين
؟
وينك ؟؟ظ
اه اه سوري كتير انا نسيت ستاردول خلاص خخخخـ يلا يا بنت عملتيلي جلطه قولي كيف ؟؟؟
عملتي سوبر دي المجانا
؟
هو بالكاش يو اصلا انا بس عندي انا رايحة اعمل اعملك في طريقي ؟؟؟؟ ؟؟ قولي بسرعه بلاش تظيعين وقت بسرعة
اه اه و الله ما اقدر ؟ سوري ثانكس انا ما بدي ادا صارت الحكاية هيك انا بدي شئ رابط تدخل تعمل مجانا او اي موقع او مدونه سوري اعملي لحالك
اوف خايفة على شو بدك تملئي دي المعلومات بس د هو شغلك سهلة اوكي
لا تخافي حبيتي
سهلة بالمره
شو اي معلومات انت على شو تحكي في معلوووووومات بس دا شئ وايد سهل بالمره فرجينيدي المعلومااااات رح املئها بسرعة يلا بدي سوبررررر
هههه بسهولة تامه دي هي المعلومااات التي تبينهاااا اوك بسهوله
اسمك في ستاردول :
باسوردك :
عمرك :
بلدك :
بس
يلاى
يلا
اه اه ضحكتييني دي فيها باسوورد ؟ ؟؟؟
ثانكس انا خايفه
لا يا حبيتي لا تخافي انا جارتكم من بعيد ههههه خخخخخخـ كيف تخافي املئيهم بسرعه
يلا
اوك انا عاملة قفيكي ثقة كبيرة خخخخـ عثل حبييت انت موزه يقصفـــــ عمركـ
////////اسمي في ستاردول : ****************
و بسوووردي : ***********************
و عمري **
  
و بلدي لبنان

هناك 8 تعليقات:

  1. تم السرقة بنجاح هههه

    ردحذف
  2. اوكي مكانش طريقة اخرى صديقتي

    ردحذف

  3. تقدم لكم شركة تنظيف منازل بالجبيل الشركة الاولي بالجبيل لتقديم خدمات التنظيف الشاملة لجميع اركان المنزل وكل ما يحيط به فمع شركة تنظيف منازل بالجبيل تستطيعون الحصول علي افضل خدمات تنظيف المنازل والشقق والفلل والبيوت والقصور والمجالس والكنب والسجاد والموكيت بالجبيل والمنطقة الشرقية وكل هذا من خلال فريق مجهز ومكون من افضل العمالة الماهرة والادوات المثالية للتنظيف والاجهزة الحديثة المستخدمة في تنظيف المفروشات وجلي البلاط بالجبيل والمنطقة الشرقية , فعندما تبحثون عن شركة تنظيف متميزة فانتم بحاجة الي شركة تنظيف منازل بالجبيل - شركة المثالي جروب ااتي تعد الشركة المثالية للتنظيف بالجبيل فتوفر الشركة الخدمات الاتية للتنظيف

    شركة تنظيف منازل بالجبيل
    شركة تنظيف بالجبيل

    شركة تنظيف مسابح بالجبيل
    شركة تنظيف خزانات بالجبيل

    ردحذف

  4. تقدم شركة تاج 0551844053 افضل خدمات التنظيف للمنازل والبيوت وكذلك ايضا تنظيف السجاد والموكيت والمجالس وبيوت الشعر
    بالدمام والخبر تنظيف فلل وشقق ومطاعم نقدم عمليات التنظيف الشاملة بمفهموها العصرى والحديث

    شركة تنظيف بالدمام
    شركة تنظيف منازل بالدمام
    شركة تنظيف بالدمام تاج المثالية
    شركة تنظيف خزانات بالدمام
    شركة تنظيف سجاد بالدمام
    شركة تنظيف فلل بالدمام
    شركة جلي بلاط ورخام وسيراميك بالدمام
    شركة تنظيف شقق بالدمام
    شركة تنظيف مجالس بالدمام

    ردحذف
  5. طريقة قديمة ومجربينها يعني ما عندك طرق اخرى مجربتها وماضبطت

    ردحذف